رياضة – مانشستر سيتى يعلن غياب جوارديولا مباراتين بسبب جراحة فى الضهر

رياضة – مانشستر سيتى يعلن غياب جوارديولا مباراتين بسبب جراحة فى الضهر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يعلن غياب جوارديولا مباراتين بسبب جراحة فى الضهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يعلن غياب جوارديولا مباراتين بسبب جراحة فى الضهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب المدير الفني بيب جوارديولا عن قيادة الفريق السماوي لإجراء جراحة على مستوي الضهر صباح اليوم الثلاثاء.


قال مان سيتي في بيان له، “سافر الإسباني إلى برشلونة صباح الثلاثاء للخضوع لعملية جراحية طارئة لعلاج مشكلة في الظهر كانت تزعجه منذ بعض الوقت”.


أضاف بيان الفريق السماوي: “كانت العملية ناجحة وسيبقى جوارديولا في برشلونة للراحة والتعافي”.


أكمل، إنه من غير المتوقع أن يعود بيب جوارديولا لمقعد قيادة مانشستر سيتي إلا بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر، وهذا يعني أنه سيغيب عن المباريات ضد شيفيلد يونايتد وفولهام.


وسيتولي خوانما ليلو مساعد جوارديولا القيادة الفنية للسيتي أمام شيفيلد يونايتد وفولهام في الجولتين الثالثة والرابعة بالدوري الإنجليزي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة