رياضة – مانشستر سيتى يوقع عقدا طويل المدى مع موهبته الشابة

رياضة – مانشستر سيتى يوقع عقدا طويل المدى مع موهبته الشابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يوقع عقدا طويل المدى مع موهبته الشابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يوقع عقدا طويل المدى مع موهبته الشابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقرت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي علي تجديد تعاقد الظهير الأيمن الشاب أوسكار بوب عقب تألقه مع الفريق واقتناع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بقدراته، واعتباره أحد المواهب الشابة في الدوري الانجليزي.


وأكدت صحيفة “ديلي ميل”، أن مانشستر سيتي يسعى لتأمين موهبته الشابة من خلال عقد طويل الأجل خوفا من محاولات التعاقد معه من المنافسين.


وقام جوارديولا بتصعيد بوب إلى الفريق الأول، بتوصية من المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستاين، بعد تألقه مع فريق تحت 23 عامًا على مدار عامين.


من ناحية أخرى، أجرى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حوارا مطولا مع شبكة ESPN تحدث خلاله عن بعض الأمور الهامة في مقدمتها مستقبله مع النادي الإنجليزي.


وأكد جوارديولا انه يتمني تدريب منتخب في كأس العالم خلال الفترة المقبلة، مضيفا انه لا يعلم متي تتحقق هذه الأمنية ولكنها ستحدث.


وأضاف جوارديولا : “ارغب في اللعب في كأس العالم أو بطولة أوروبا أو كوبا أمريكا، لا أعرف متى، بعد 5 أو 10 أو 15 سنة، لكني أود أن ألعب في كأس العالم كمدرب”.


كما اكد المدير الفني الاسباني ان اللاعب الوحيد الذي يتمني تدريبه من مانشستر يونايتد هو ماركوس راشفورد لانه يري انه اكثر لاعب منظم في المنافس التقليدي للسيتي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة