شاهد.. مان سيتي يعتلي صدارة البريميرليغ وبيرلني يلحق بشيفيلد إلى الدرجة الأولى | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. مان سيتي يعتلي صدارة البريميرليغ وبيرلني يلحق بشيفيلد إلى الدرجة الأولى | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. مان سيتي يعتلي صدارة البريميرليغ وبيرلني يلحق بشيفيلد إلى الدرجة الأولى | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. مان سيتي يعتلي صدارة البريميرليغ وبيرلني يلحق بشيفيلد إلى الدرجة الأولى | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

حقق مانشستر سيتي المطلوب منه ووضع أرسنال تحت الضغط بتربعه على الصدارة مؤقتاً بعد مضيفه اللندني فولهام 4-صفر السبت في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف سجله المدافع الكرواتي يوشكو غفارديول في الدقيقة الـ13 ثم أضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الـ59، ثم تقمص غفارديول دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لسيتي في الدقيقة الـ71 ثم سجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 85 نقطة من 36 مباراة في الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف والذي يخوض مباراته رقم 37 هذا الموسم حينما يلاقي مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد.

وسجل سيتي الانتصار السادس على التوالي والـ26 له هذا الموسم مقابل 7 تعادلات و3 هزائم، ويمتلك الفريق أقوى خط هجوم بتسجيله 90 هدفا وثاني أقوى خط دفاع، إذ اهتزت شباكه 33 مرة.

هبوط بيرنلي

ولحق بيرنلي بشيفيلد يونايتد إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) بخسارته أمام توتنهام 1-2.

تقدم بيرنلي الذي يشرف على تدريبه البلجيكي فانسان كومباني، بواسطة رأسية الدانماركي جايكوب برون لارسن (25).

بيد أن توتنهام ردّ بهدفين لمدافعيه الإسباني بيدرو بورو بتسديدة قوية من داخل المنطقة (32) والهولندي ميكي فان دي فين (82).

وأبقى توتنهام على آماله الضعيفة في المشاركة في دوري الأبطال؛ إذ يتخلف عن أستون فيلا الرابع بفارق 4 نقاط، ويملك كل من الفريقين مباراتين.

وبات في حكم المؤكد أن يسقط أيضاً لوتون تاون بعد خسارته أمام وست هام 1-3 لأنه يتخلف عن نوتنغهام فوريست آخر الناجين بفارق 3 نقاط وبفارق الأهداف (12).

تشلسي يفوز على نوتنغهام فوريست

وكان بإمكان نوتنغهام فوريست تأكيد سقوط لوتون رسمياً لكنه فشل في انتزاع ولو نقطة من ضيفه تشلسي الذي خرج فائزا 3-2.

سجل أهداف تشلسي الأوكراني ميكايلو مودريك (8) ورحيم سترلينغ (80) والسنغالي نيكولاس جاكسون (82)، وهدفي نوتنغهام الفرنسي ويلي بولي (16) وكالوم هادسون أودوي لاعب تشلسي السابق (74).

وتعادل نيوكاسل مع ضيفه برايتون 1-1، وتقدم برايتون بهدف الهولندي جويل فيلتمان (18)، وأدرك نيوكاسل التعادل بواسطة شون لونغستاف (45+5).

وعاد برنتفورد من أرض بورنموث بالفوز 2-1، في حين تغلب إيفرتون على شيفيلد يونايتد 1-0.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة