رياضة – جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد الأجندة الدولية

رياضة – جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد الأجندة الدولية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد الأجندة الدولية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد الأجندة الدولية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا سيعود لقيادة فريقه مانشستر سيتي هذا الأسبوع وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي سوف يستعيد لخدمات مدربه الاسباني من جديد بعد غيابه لمدة 3 أسابيع بسبب خضوعه لجراحة في الظهر، حيث يعود بيب لمقاعد بدلاء السيتي لأول مرة خلال مباراة وست هام يونايتد السبت المقبل.


ويحل مانشستر سيتي ضيفا على وست هام يونايتد في الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، بقيادة بيب جوارديولا.


وقاد خوانما ليلو مساعد جوارديولا مباراتي شيفيلد يونايتد وفولهام بدلا منه، وحقق السيتي الانتصار في المباراتين بمتابعة مستمرة من جوارديولا على الهاتف.


وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 22 أغسطس الماضي غياب المدير الفني بيب جوارديولا عن قيادة الفريق السماوي لإجراء جراحة على مستوى الظهر صباح اليوم الثلاثاء.


وقال مان سيتي في بيان له، “سافر الإسباني إلى برشلونة صباح الثلاثاء للخضوع لعملية جراحية طارئة لعلاج مشكلة في الظهر كانت تزعجه منذ بعض الوقت“.


أضاف بيان الفريق السماوي: “كانت العملية ناجحة وسيبقى جوارديولا في برشلونة للراحة والتعافي“.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة