رياضة – جريزمان وموراتا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني

رياضة – جريزمان وموراتا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريزمان وموراتا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريزمان وموراتا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن دييجو سيميوني، مدرب فريق أتليتكو مدريد، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة إشبيلية التي تجمع الفريقين بملعب رامون سانشيز بيزخوان فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم “الليجا” للموسم الجارى 2023-24.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

 


حراسة المرمى: يان أوبلاك.


خط الدفاع: ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل وباوليستا.


خط الوسط: ماركوس لورينتي ورودريجو دى باول وكوكى وبابلو باريوس وصامويل لينو.


 الهجوم: ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان.

تشكيل أتلتيكو
تشكيل أتلتيكو


 


ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 48 نقطة جمعها من خلال 23 مباراة، بينما على الجانب الآخر يأتى فريق إشبيلية فى المركز 15 بـ 20 نقطه.


ويسعى فريق إشبيلية، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة.


فيما يبحث أتلتيكو مدريد عن الفوز وخطف نقاط المباراة لاعتلاء المركز الثالث حال تعثر وبرشلونة وتضييق الخناق على الريال وجيرونا المتصدرين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة