رياضة – أتلتيكو مدريد يتحدى إشبيلية اليوم فى مواجهة مثيرة بالدورى الإسبانى

رياضة – أتلتيكو مدريد يتحدى إشبيلية اليوم فى مواجهة مثيرة بالدورى الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يتحدى إشبيلية اليوم فى مواجهة مثيرة بالدورى الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يتحدى إشبيلية اليوم فى مواجهة مثيرة بالدورى الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على إشبيلية مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم “الليجا” للموسم الجارى 2023-24.


ويحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة إشبيلية ضد أتليتكو مدريد فى الدورى الإسبانى فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 48 نقطة جمعها من خلال 23 مباراة، بينما على الجانب الآخر يأتى فريق إشبيلية فى المركز 15 بـ 20 نقطه.


ويسعى فريق إشبيلية، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة.


فيما يبحث أتلتيكو مدريد عن الفوز وخطف نقاط المباراة لاعتلاء المركز الثالث حال تعثر وبرشلونة وتضييق الخناق على الريال وجيرونا المتصدرين.


ويأتى تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية فى الدورى الإسبانى كالتالي:

 


حراسة المرمى: يان أوبلاك.


خط الدفاع: ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل ورينيلدو ماندافا.


خط الوسط: ناهويل مولينا ورودريغو دى باول وكوكى وبابلو باريوس وصامويل لينو.


 الهجوم: ممفيس ديباى وأنطوان جريزمان.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة