رياضة – جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني

رياضة – جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الرسمي لمواجهة خيتافي العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”.


يترأس تشكيل أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، أمام خيتافي الثنائي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي، فيما تواجد ألفارو موراتا على مقاعد بدلاء الروخي بلانكوس.


 


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد امام خيتافي كالتالي:


حراسة المرمي: أوبلاك.


الدفاع: سافيتش، فيتسل، هيرموسو.


خط الوسط: لينو، لورينتي، كوكي، دي بول، ريكيلمي.


الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان جريزمان.


ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة فيما يأتي خيتافي في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

GBu9exnWkAAfJWL

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة