رياضة – جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني

رياضة – جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة جيرونا المقرر إقامتها فى الثانية ظهر اليوم، السبت، على ملعب “سيفيتاس واندا ميروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.


ويقود الثنائي أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا هجوم فريق أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في مباراة اليوم بمسابقة الليجا.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة جيرونا كالتالي:


حراسة المرمي: أوبلاك


الدفاع: رينيلدو، هيرموسو، سافيتش


خط الوسط: ريكيلمي، كوكي، مولينا، دي بول، ساؤول


الهجوم: أنطوان جريزمان، أنخيل كوريا.


 

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد


ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، وتعادل 4 لقاءات، وخسر في 8 مواجهات.


فيما يأتي جيرونا في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حصد 65 نقطة من 30 مباراة محققا 20 انتصارا و5 تعادلات وخسر مثلها.


ويسعى أتليتكو مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على فياريال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتى جمعتهما على ملعب لا سيراميكا.


ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة