رياضة – تقارير: سانشيز مدرب جيرونا يرفض عرضا رسميا من تشيلسى

رياضة – تقارير: سانشيز مدرب جيرونا يرفض عرضا رسميا من تشيلسى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: سانشيز مدرب جيرونا يرفض عرضا رسميا من تشيلسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: سانشيز مدرب جيرونا يرفض عرضا رسميا من تشيلسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تلقي ميشيل سانشيز المدير الفني لفريق جيرونا الإسباني، عرضا رسميا من إدارة تشيلسي الإنجليزي لخلافة بوتشيتينو المدير الفني الحالي.


وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن إدارة تشيلسي غير راضية عن أداء المدرب الأرجنتينى، وقدموا عرضا رسميا إلى سانشيز، وذلك خلال زيارة مسئولي النادى إلى إسبانيا، وتحدثوا مع المدير الفني حول إمكانية توليه قيادة البلوز في الصيف المقبل.


وأضافت الصحيفة أن إدارة جيرونا ترغب في مكافأة المدير الفني من خلال تمديد عقده حتى عام 2026، ولكن متضمّناً شرطاً جزائياً إذا قرر المدرب الرحيل عن النادى، علماً بأنه أكد بقاءه لعام آخر على الأقلّ، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه مثل برشلونة الإسباني.


واستدركت الصحيفة أن الخيار الأبرز في “مجموعة سيتي” المالكة لمانشستر سيتي وجيرونا، يتمثل في أن يكون ميشيل هو الخليفة المنتظر للإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي عندما يقرر بيب المغادرة وخوض تجربة جديدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة