رياضة – تياجو ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدورى السعودى

رياضة – تياجو ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تياجو ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تياجو ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الثلاثاء، عن رفض الإسبانى تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، عرضا للإنتقال لأحد الأندية المنافسة فى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن ألكانتارا رفض عرضا من أحد الأندية السعودية للإنتقال إليه فى الميركاتو الصيفى الحالى، بعدما نال اللاعب الإسبانى اهتماما كبيرا من العديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة.


وأضافت الصحيفة أن تياجو رفض مؤخرًا عرضًا رسميًا واحدًا من نادي سعودي ويركز على العودة إلى التدريب قبل الموسم في نهاية هذا الأسبوع.


وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا يعتزم حاليًا البقاء مع ليفربول لموسم آخر 2023-24، لكن يبقى أن نرى إذا كان أحد العروض التى ستقدم إليه ستؤدي إلى تغيير رأيه في الأسابيع المقبلة.


وكان نادي ليفربول أعلن التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني، بشرط الحصول على تصريح عمل، كما أكد الموقع الرسمي للريدز في البيان الرسمي الذي أصدره منذ قليل.


كما تعاقد نادى ليفربول الإنجليزى مع الأرجنتينى ماك أليستر لاعب خط وسط برايتون الإنجليزى كأولى صفقاته الصيفية لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2028 استعدادا لموسم 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة