رياضة – تشيلسى يرفض ثانى عروض اليونايتد لشراء ماونت مقابل 50 مليون استرلينى

رياضة – تشيلسى يرفض ثانى عروض اليونايتد لشراء ماونت مقابل 50 مليون استرلينى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسى يرفض ثانى عروض اليونايتد لشراء ماونت مقابل 50 مليون استرلينى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسى يرفض ثانى عروض اليونايتد لشراء ماونت مقابل 50 مليون استرلينى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية رفض إدارة نادي تشيلي الإنجليزي عرضاً ثانياً من مانشستر يونايتد لضم ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الشياطين الحمر.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” عبر موقعها الرسمي فإن إدارة تشيلسي رفضت عرضاً ثانياً من مانشستر يونايتد بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لضم ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات.


ويتبقى في عقد ماسون ماونت عاماً واحداً مع نادي تشيلسي الإنجليزي وهو الأمر الذي يجعله قادراً على التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


وأوضحت الشبكة أن مانشستر يونايتد عرض مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة الى 5 ملايين أخرى متعلقة بالأداء الذي سيعطيه اللاعب مع الفريق.


وسبق أن قدم نادي مانشستر يونايتد عرضاً بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني والذي تم رفضه أيضاً من قبل إدارة تشيلسي.


ورجحت الصحيفة عدم استمرار ماسون ماونت في صفوف تشيلسي لعدم رغبة اللاعب في توقيع عقد جديد في ستامفورد بريدج ما يجعل إدارة البلوز تسعى للاستفادة مالياً من عائد بيعه في هذا التوقيت المناسب.


وشارك ماسون ماونت مع نادي تشيلسي فى 195 مباراة سجل خلالها 33 هدفاً بعد مسيرة طويلة امتدت من قطاع الناشئين.


ويرتبط ماسون ماونت بعقد مع تشيلسي الإنجليزي ينتهي في يونيو 2024، لكن لم يتم فتح باب المفاوضات معه من جانب البلوز لتجديد عقده.


شارك ماسون ماونت في 35 مباراة مع تشيلسي بكافة المسابقات خلال الموسم الحالي، وأحرز 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة