رياضة – جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني

رياضة – جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرونا يستأنف لإعادة كل الموقوفين قبل قمة ريال مدريد في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي جيرونا سوف يستأنف ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها المدير الفني للفريق ميشيل سانشيز، وذلك من أجل تواجده خلال مباراة ريال مدريد المقرر إقامتها السبت المقبل، وأيضًا للبطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب الهولندي بليند.


وتلقى المدرب ميشيل البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد في الجولة 23 من مسابقة الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما حصل المدافع الهولندي داني بليند على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم، وبذلك فإن الثائي سوف يغيبان عن موقعة سانتياجو برنابيو.


الريال ضد جيرونا


ويصطدم جيرونا بالعملاق ريال مدريد السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.


وأكدت صحيفة ماركا أن نادي جيرونا قرر الاستئناف ضد إيقاف الثنائي، وذلك لتواجدهما في قمة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، الذي يبتعد عن جيرونا بفارق نقطتين فقط.


ترتيب الدورى الإسبانى


ويحتل جيرونا المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2024 برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة