رياضة – مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع كوكوريلا

رياضة – مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع كوكوريلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع كوكوريلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا للتعاقد مع كوكوريلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية بريطانية، الثلاثاء، أن نادى مانشستر يونايتد قدم عرضا للتعاقد مع مارك كوكوريلا لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا إلى تشيلسي من أجل التوقيع مع مارك كوكوريا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.


وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسبانى على علم باهتمام مانشستر يونايتد وقد تغريه فكرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المقدم من مان يونايتد على سبيل الإعارة مقابل قيمة مالية تصل لمليونى يورو، لكن تشيلسي يريد المزيد.


ويراقب مانشستر يونايتد 4 لاعبين لدعم مركز الظهير في الموسم الجديد 2023-2024، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال في مرحلة النقاش من أجل الاستقرار على اللاعب المناسب لشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم الجاري.


وأضاف رومانو أن مسؤولي مان يونايتد فتحوا خط الاتصالات مع كوكوريلا لاعب تشيلسي، من أجل شغل مركز الظهير الأيسر ولا يزال الثنائي ماركوس ألونسو مدافع برشلونة وريجيلون في القائمة.


وأكمل أن هناك لاعبًا رابعًا ضمن حسابات الهولندي تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، لدعم الظهير الأيسر وهو الأرجنتيني تاجليافيكو لاعب أولمبيك ليون.


جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد فاز في مباراتين وخسر الثالثة في بداية مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة