رياضة – تقارير: الطائي السعودي يفاوض السويسري كريستيان جروس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: الطائي السعودي يفاوض السويسري كريستيان جروس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: الطائي السعودي يفاوض السويسري كريستيان جروس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن نادي الطائي دخل في مفاوضات مع كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك لتدريب الفريق في المباريات المتبقية من الدوري السعودي.


ووفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية، فإن نادي الطائي اختار المدير الفني السويسري من أجل خوض مهمة صعبة وهي إنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يحتل الطائي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة.


ولم تذكر الصحيفة موقف جروس حتى الآن من العرض سواء كانت المفاوضات إيجابية أم سلبية، علما بان مدرب الزمالك السابق سبق له التدريب في الدوري السعودي عندما تولى فريق أهلي جدة.


ويعتبر المركز الـ16 هو أخر الفرق الهابطين، إذ بداية من المركز الـ15 يكون أول مراكز البقاء في الدوري، حيث يبتعد الطائي عن الأخدود الذي يحتل المركز الـ15 بفارق نقطتين، فيما يتساوى أبها الذي يحتل المركز الـ17 مع الطائي في عدد النقاط.


ودرب جروس فريق الأهلي السعودي وتمكن من التتويج معهم ببطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة