رياضة – الاتفاق السعودي يفاوض جيرارد أسطورة ليفربول لتدريب الفريق

رياضة – الاتفاق السعودي يفاوض جيرارد أسطورة ليفربول لتدريب الفريق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاتفاق السعودي يفاوض جيرارد أسطورة ليفربول لتدريب الفريق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتفاق السعودي يفاوض جيرارد أسطورة ليفربول لتدريب الفريق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تلقى أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد عرضا لتدريب فريق الاتفاق السعودي خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تلقى جيرارد عرضًا من فريق الاتفاق السعودي، وبحسب التقرير، رحب جيرارد بالعرض، لكنه طلب وقتا لدراسة العرض.


ورحل جيرارد عن تدريب أستون فيلا، فn أكتوبر الماضي، ومن وقتها لم يتول قيادة أn فريق، فيما احتل الاتفاق المركز السابع في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، برصيد 37 نقطة.


وتهتم أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي بجذب لاعبي ومدربي أوروبا، وذلك منذ انتقال كريستيانو رونالدو في يناير إلى النصر السعودي.


ومن المتوقع أن تقود النجوم العالمية أبرز الأندية خلال الموسم المقبل، خصوصا بعد عن نقل ملكية أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي إلى صندوق الاستثمارات العامة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة