رياضة – الهلال السعودي يفاوض البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة

رياضة – الهلال السعودي يفاوض البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يفاوض البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يفاوض البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الهلال السعودي دخل فى مفاوضات جادة مع البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة الإسباني، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الهلال السعودي مهتم بضم الجناح البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد عرض رسمي حتى الآن من جانب الهلال، لكن اللاعب البرازيلي مدرك أن هناك اهتماما حقيقيا من قبل الهلال.


وأضافت الصحيفة أن أهلي جدة كان قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب البرازيلي في الفترة الماضية، إلا أن برشلونة لم يرد على العرض ومن المتوقع أن يوافق برشلونة على بيع رافينيا، في حال آتي عرض مادي قوي، يساعد الفريق الكتالوني في كل أزمته المالية الكبيرة.


وكان نادي برشلونة قد حصل على خدمات رافينيا دياز 58 مليون يورو بخلاف 9 ملايين متغيرات من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة