رياضة – بنزيما يغيب عن الاتحاد فى مواجهة الطائي لظروف خاصة

رياضة – بنزيما يغيب عن الاتحاد فى مواجهة الطائي لظروف خاصة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنزيما يغيب عن الاتحاد فى مواجهة الطائي لظروف خاصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنزيما يغيب عن الاتحاد فى مواجهة الطائي لظروف خاصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، سيغيب عن مواجهة فريق الطائي، المقرر لها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الهداف الفرنسي كريم بنزيما، طلب عدم المشاركة فى لقاء الطائي، بعد مغادرته مدينة جدة، بسبب ظرف خاص، تسبب فى غيابه عن تدريبات الفريق فى الأيام الماضية. 


وكان بنزيما، قد شارك مع فريق النمور، فى الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفريق أمام نظيره النصر، بخمسة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء الماضي.


وانضم بنزيما إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، ولعب مع الفريق 22 مباراة سجل من خلالها 13 هدفاً وصنع 6 أهداف.


ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 50 نقطة. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة