رياضة – تصفيات يورو 2024.. ويليامز يضع ويلز فى المقدمة أمام تركيا بالشوط الأول

رياضة – تصفيات يورو 2024.. ويليامز يضع ويلز فى المقدمة أمام تركيا بالشوط الأول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تصفيات يورو 2024.. ويليامز يضع ويلز فى المقدمة أمام تركيا بالشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تصفيات يورو 2024.. ويليامز يضع ويلز فى المقدمة أمام تركيا بالشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم منتخب ويلز على حساب نظيره تركيا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كارديف سيتي”، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي ستقام العام القادم بألمانيا.


جاء هدف منتخب ويلز عن طريق اللاعب نيكو ويليامز في الدقيقة 7 من عمر اللقاء المقام بين المنتخبين.


ويلز ضد تركيا


ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن ويلز في المركز الثالث، فيما تأتي أرمينيا في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.


ويحتاج المنتخب الكرواتي إلى الفوز من أجل حجز البطاقة الثانية في المجموعة بعد أن حسم منتخب تركيا التأهل ليورو 2024 على صدارة المجموعة.


بينما خروج المباراة بالتعادل لن يفيده في حال حقق ويلز الفوز على تركيا، حيث سيصبح في رصيده كليهما 14 نقطة، ولكن منتخب ويلز سيتفوق بالمواجهات المباشرة، ويخطف البطاقة.


ويتصارع منتخبا كرواتيا ونظيره ويلز علي البطاقة الأخيرة المباشرة ويلعب المنتخبين في المجموعة الرابعة التي تأهل منها تركيا فيما يتنافس منتخب كرواتيا (13 نقطة) وويلز (11 نقطة) على البطاقة الثانية وسيكون الحسم اليوم حيث تستضيف كرواتيا منتخب أرمينيا، كما يستقبل منتخب ويلز نظيره التركي، وحال تساوى الفريقان في النقاط تتأهل ويلز بأفضلية المواجهات المباشرة.


 


وضمت قائمة المتأهلين حتى الآن كل من: ألمانيا – بلجيكا – فرنسا – البرتغال – إسبانيا – اسكتلندا – تركيا – النمسا – إنجلترا – المجر – سلوفاكيا – ألبانيا – الدنمارك – هولندا – رومانيا – سويسرا – صربيا – إيطاليا – التشيك – سلوفينيا.


 


ومن المنتظر أن تجري مراسم  القرعة يوم السبت، 2 ديسمبر، 2023 في مدينة هامبورج في ألمانيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة