رياضة – تصفيات يورو 2024.. مودريتش يقود منتخب كرواتيا أمام أرمينيا

رياضة – تصفيات يورو 2024.. مودريتش يقود منتخب كرواتيا أمام أرمينيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تصفيات يورو 2024.. مودريتش يقود منتخب كرواتيا أمام أرمينيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تصفيات يورو 2024.. مودريتش يقود منتخب كرواتيا أمام أرمينيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، التشكيل الأساسى الذى سيخوض مواجهة نظيره أرمينيا، فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد “ريبابليكان ستايديوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


وجاء تشكيل منتخب كرواتيا ضد أرمينيا كالتالى..


ليفاكوفيتش؛ ستانيسيتش، سوتالو، جفارديول، باريسيتش؛ بروزوفيتش، مودريتش، إيفانوسيك؛ بيريسيتش، كراماريتش، بيتكوفيتش.

تشكيل كرواتيا
تشكيل كرواتيا


 


ويلعب منتخب كرواتيا ضمن المجموعة الثالثة فى تصفيات أمم أوروبا مع منتخبات تركيا، ويلز ، أرمينيا، لاتفيا.


ويسعى المنتخب الكرواتي لمواصلة انتصاراته بعدما اكتسح نظيره منتخب لاتفيا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أرمينيا الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.


وتعادل منتخب كرواتيا في أول جولة أمام ويلز بنتيجة 1-1، بينما فاز في الثانية على حساب تركيا بنتيجة 0-2.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة