رياضة – ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024

رياضة – ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط منتخب ويلز فى فخ التعادل أمام أرمينيا بنتيجة 1-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، فى إطار تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي سوف تقام العام المقبل في ألمانيا.


وفاجأت أرمينيا ويلز فى بداية اللقاء وافتتحت التسجيل عن طريق لوكاس زيلاريان في الدقيقة الخامسة، وتمكن منتخب ويلز من التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق ناير تيكنزريار ، مدافع أرمينيا الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه.


وبتلك النتيجة رفعت أرمينيا رصيدها إلى 8 نقاط في ترتيب المجموعة الرابعة وفي المركز الرابع، بينما بات لدى ويلز 11 نقطة في المركز الثاني.


وستفقد ويلز مركزها الثاني حال تمكن المنتخب الكرواتي من الفوز على نظيره اللاتفي، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب الأخير، والتي ستنطلق في السابعة مساء.


وضمن 13 منتخبا تواجدها فى نهائيات يورو 2024، التى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو من العام المقبل، وذلك مع اقتراب التصفيات من نهايتها.


وجاءت قائمة المنتخب التي تأهلت كالتالي: ألمانيا (المضيف)، فرنسا، إنجلترا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، النمسا، أسكتلندا، تركيا، المجر، سلوفاكيا، ألبانيا، الدنمارك.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة