رياضة – منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على أرمينيا فى تصفيات يورو 2024 الليلة

رياضة – منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على أرمينيا فى تصفيات يورو 2024 الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على أرمينيا فى تصفيات يورو 2024 الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على أرمينيا فى تصفيات يورو 2024 الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على أرمينيا، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.


وتقام مباراة منتخب أرمينيا ضد كرواتيا في تمام السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد “ريبابليكان ستايديوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويلعب منتخب كرواتيا ضمن المجموعة الثالثة فى تصفيات أمم أوروبا مع منتخبات تركيا، ويلز ، أرمينيا، لاتفيا.


ويسعى المنتخب الكرواتي لمواصلة انتصاراته بعدما اكتسح نظيره منتخب لاتفيا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أرمينيا الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.


وتعادل منتخب كرواتيا في أول جولة أمام ويلز بنتيجة 1-1، بينما فاز في الثانية على حساب تركيا بنتيجة 0-2.


وجاءت قائمة كرواتيا كالتالي:


حراس المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب)، إيفيكا إيفوسيتش (بافوس)، نيديليكو لابروفيتش (رييكا).


خط الدفاع: جوزيب ستانيشيتش (باير ليفركوزن)، جوزيب يورانوفيتش (يونيون برلين)، دوماجوي فيدا (أيك أثينا)، جوزيب شوتالو (أياكس)، يوسكو جفارديول (مانشستر سيتي)، مارتن إرليتش (ساسولو)، بورنا سوسا (شتوتجارت)، بورنا باريسيتش (رينجرز)


خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ماتيو كوفاسيتش (مانشستر سيتي)، مارسيلو بروزوفيتش (النصر)، لوفرو ماجر (فولفسبورج)، نيكولا فلاسيتش (تورينو)، ماريو باساليتش (أتالانتا).


خط الهجوم: إيفان بيريسيتش (توتنهام)، لوكا إيفانوسيك (دينامو)، أندريه كراماريتش (هوفنهايم)، برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب)، بيتار موسى (بنفيكا)، ماتيا فريجان (ويسترلو).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة