رياضة – برشلونة يخطط لصفقة تبادلية محتملة مع توتنهام

رياضة – برشلونة يخطط لصفقة تبادلية محتملة مع توتنهام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يخطط لصفقة تبادلية محتملة مع توتنهام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يخطط لصفقة تبادلية محتملة مع توتنهام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة يدرس عقد صفقة تبادلية مع توتنهام، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعزيز وسط ملعب الفريق الكتالونى.


 


ويسعى برشلونة إلى إيجاد بديل للإسبانى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق، الذى رحل عقب نهاية عقده فى كامب نو.


 


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك إعجابا من تشافى هيرنانديز والإدارة الرياضية فى برشلونة، بالأرجنتينى جيوفانى لو سيلسو، لاعب توتنهام المعار إلى فياريال، ولعب لو سيلسو (27 عامًا) فى صفوف فياريال، خلال آخر موسمين، وقدم مستويات مميزة، كما يظهر بشكل جيد مع منتخب الأرجنتينن.


 


وأوضحت الصحيفة أن لو سيلسو يتمتع بالقدرة على خلق الفرص وتقديم التمريرات البينية وهو ما يحتاجه تشافى فى فريقه.


 


وأضافت الموندو أن برشلونة يدرس مخاطبة توتنهام من أجل ضم لو سيلسو، خاصة وأن هناك عدم اقتناع من السبيرز به، إذ تم تركه يرحل معارًا لمدة موسمين.


 


وتابعت الصحيفة ينوي برشلونة تسهيل انتقال مدافعه الفرنسي كليمينت لينجليت لصفوف توتنهام من أجل ضم لو سيلسو، لكن بشكل منفصل، بحيث تكون لكل صفقة قيمتها، وهو ما يضمن للبارسا تسجيل اللاعب دون تعارض مع قانون اللعب النظيف.


 


وأتمت الموندو سيكون الخيار الأسهل لدى برشلونة، هو استعارة اللاعب بشكل مجاني على هامش صفقة لينجليت، مع مطالبته بتخفيض راتبه كي يمكن من تسجيله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة