رياضة – برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا فى الميركاتو الشتوي

رياضة – برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا فى الميركاتو الشتوي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا فى الميركاتو الشتوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا فى الميركاتو الشتوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة يرحب ببيع رافينيا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي. وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن توتنهام هوتسبير يستهدف ضم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.


وأضافت الصحيفة أن الإصابة والإيقاف تسببا هذا الموسم فى عدم مشاركة رافينيا، حيث سجل هدفين فقط وصنع مثلهما فى 11 مباراة.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا، حال قدم الأخير مقابل مالى كبير. 


 


وتعاقد برشلونة مع رافينيا فى صيف 2022، قادما من ليدز يونايتد، مقابل 60 مليون يورو.


 


وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فان نادي برشلونة بدأ يقيم لاعبه البرازيلي رافينيا، لبحث إمكانية الاستغناء عنه في الصيف المقبل، لاسيما بعد تراجع أداؤه مع الفريق الكتالوني.


 


ولم يتمكن رافينيا من حجز مكان أساسي في برشلونة على مدار موسمين، ومن الممكن أن يضطر البارسا إلى البيع، خاصة مع قلة موارد النادي، ويبدو أن إبقاء لاعب بقيمته على مقاعد البدلاء أمر غير منطقي مع ظهور لاعبين أمثال لامين يامال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة