رياضة – برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بضم جوندوجان

رياضة – برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بضم جوندوجان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بضم جوندوجان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بضم جوندوجان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نجاح برشلونة، حسم صفقة النجم الألماني إلكاى جوندوجان، بدون رسوم إنتقال، وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 


وذكر راديو كتالونيا، أن جوندوجان، وقع على عقود انضمامه لنادي برشلونة، خلال الصيف الحالي، لمدة عامين مع خيار التمديد لعام أخر. 


وأشار إلى أن النجم الألماني صاحب الـ 32 عاما، سوف يحصل على راتبا سنويا بقيمة 9 ملايين يورو، ويصل قيمة الشرط الجزائي فى عقده إلى 500 مليون يورو. 


وكان جوندوجان، قد نجح فى قيادة مانشستر سيتي، الموسم الماضي، لتحقيق الثلاثية التاريخية، الدوري والكأس فى إنجلترا بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا. 


وفى سياق أخر، يسعى برشلونة إلى إيجاد بديل للإسبانى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق، الذى رحل عقب نهاية عقده فى كامب نو.


 


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك إعجابا من تشافى هيرنانديز والإدارة الرياضية فى برشلونة، بالأرجنتينى جيوفانى لو سيلسو، لاعب توتنهام المعار إلى فياريال، ولعب لو سيلسو (27 عامًا) فى صفوف فياريال، خلال آخر موسمين، وقدم مستويات مميزة، كما يظهر بشكل جيد مع منتخب الأرجنتين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة