رياضة – برشلونة يخطط للإطاحة بـ 6 لاعبين الصيف المقبل

رياضة – برشلونة يخطط للإطاحة بـ 6 لاعبين الصيف المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يخطط للإطاحة بـ 6 لاعبين الصيف المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يخطط للإطاحة بـ 6 لاعبين الصيف المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن إمكانية رحيل 6 لاعبين من فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث تسعي إدارة الفريق الكتالوني  في جمع  200 مليون يورو من بيع لاعبيها في الميركاتو الصيفي القادم، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد.


وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة يفكر في بيع جول كوندي وأندرياس كريستنسن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال وصول عرض مناسب.


وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة سيقوم بالاستغناء عن الثنائي اللذين سيعودان من فترة الإعارة، كليمنت لينجليت وإريك جارسيا، من أندية أستون فيلا وجيرونا أيضآ في الوقت ذاته.


وتابعت سبورت، كما تطمح إدارة برشلونة في التخلي عن خدمات الدولي البرازيلي، رافينيا، والذي يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي، ومن المتوقع أن تحصل إدارة برشلونة على عرض يقارب 100 مليون يورو للموافقة على رحيل رافينيا.


وكذلك ستقوم إدارة برشلونة ببيع أنسو فاتي، عقب انتهاء فترة إعارته مع فريق برايتون الإنجليزي، حيث إن اللاعب الإسباني لم يستعيد مستواه تحت قيادة روبيرتو دي زيربي بسبب تعرضه للإصابات بالفترة الماضية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة