رياضة – النصر فى مواجهة سهلة أمام الطائى بالدوري السعودي الليلة

رياضة – النصر فى مواجهة سهلة أمام الطائى بالدوري السعودي الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر فى مواجهة سهلة أمام الطائى بالدوري السعودي الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر فى مواجهة سهلة أمام الطائى بالدوري السعودي الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق النصر السعودى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره الطائى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.


ويخوض النصر مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 68 نقطة، بينما يأتى الطائى فى المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.


ويسعى النصر لمواصلة انتصارته بعدما انتزع مؤخرا فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في كلاسيكو ناري بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.


من ناحية أخرى، لن يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي أمس الإثنين.


وتأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مضيفه النصر السعودي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4-4 ذهابا وإيابا.


وأهدر رونالدو أغرب فرصة في 2024 ، حتي الآن أمام المرمى الخالي وهو علي بعد مسافة قريبة جدا، كما سجل ضربتي جزاء في خسارة النصر السعودي علي ملعبه أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا.


وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليساهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتي الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة