رياضة – النصر يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري السعودي أمام الفيحاء

رياضة – النصر يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري السعودي أمام الفيحاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري السعودي أمام الفيحاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري السعودي أمام الفيحاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق النصر السعودى بقيادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم السبت، على ستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودى للمحترفين.


ويدخل النصر مواجهة الليلة وهو يملك فى رصيده 22 نقطة، ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد الفيحاء فى المركز الثامن برصيد 14 نقطة.


ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز فى وقت سابق على ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.


ويخوض النصر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره مؤخرا على نظيره الدحيل القطرى بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.


وواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وعدم تلقي أى خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة