رياضة – النصر يستضيف ضد الحزم فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي

رياضة – النصر يستضيف ضد الحزم فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يستضيف ضد الحزم فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يستضيف ضد الحزم فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة 22 من  منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2024.


ويحتضن ملعب “الأول بارك”، مباراة النصر ضد الحزم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويحتل النصر المركز الثانى ووصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة ،  بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحل الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.


ويطمح النصر في الفوز لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، واستمرار الضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.


ويعاني الحزم في المركز الأخير في الدوري السعودي، كما خسر أمام العالمي في لقاء الدور الأول بخماسية لهدف، ويعود آخر انتصار للحزم على النصر إلى سبتمبر 2019 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وكانت بهدف نظيف.


ويواصل “العالمي” الزحف خلف متصدر ترتيب الدوري الهلال، ويزيد الفوز على الحزم من الضغوطات على “الزعيم الأزرق” قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر الهلال أخيرًا ويتذلل الفارق.


ولا يزال موقف كريستيانو رونالدو مجهولًا في المشاركة بالمباراة من عدمها حيث ينتظر الدون عقوبة الإيقاف أو الغرامة وربما كلاهما وذلك بعد التصرف اللاخلاقى لكريستيانو في مباراة  الشباب التي انتهت بفوز العالمى 3-2.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة