رياضة – أهلى جدة يواجه الرائد فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى

رياضة – أهلى جدة يواجه الرائد فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهلى جدة يواجه الرائد فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهلى جدة يواجه الرائد فى مواجهة سهلة بالدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق الأهلي السعودي، مواجهة سهلة عندما يلتقي مع منافسه الرائد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الرائد في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.


ويخوض الأهلى مواجهة الليلة وهو يأتي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم الحالي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق الرائد المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط من 15 مباراة.


ويأتي أهلى جدة ثالثا في ترتيب الدوري السعودي، خلف فريقى النصر صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، والهلال الذى يتربع على الصدارة برصيد 41 نقطة.


وحقق أهلى جدة، مؤخرا فوزا عريضا على مضيفه فريق أبها، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة