رياضة – الريال وبرشلونة يغيبان عن كأس أمم أفريقيا.. والدورى الإسبانى يفقد 33 لاعبا

رياضة – الريال وبرشلونة يغيبان عن كأس أمم أفريقيا.. والدورى الإسبانى يفقد 33 لاعبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال وبرشلونة يغيبان عن كأس أمم أفريقيا.. والدورى الإسبانى يفقد 33 لاعبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال وبرشلونة يغيبان عن كأس أمم أفريقيا.. والدورى الإسبانى يفقد 33 لاعبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن عدد اللاعبين الذين سيغيبون عن مباريات الدوري الإسباني خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023” المقرر إقامتها يناير القادم.


الدوري الإسباني


ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن الدوري الإسباني سيخسر 33 لاعبًا من 16 ناديًا في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير القادمين.


ويعد عدد اللاعبين هو الأكبر خلال البطولات الأفريقية التي أقيمت خلال العقد الحالي ويتفوق عن 3 نسخ بكامل أعدادها.


وقالت الصحيفة إن اللاعبين الذين سيغيبون عن الدوري الإسباني بسبب كأس أمم أفريقيا خلال الفترة المذكورة سيمثلون كل الأندية عدا ريال مدريد، برشلونة، خيتافي وأوساسونا .


وأضافت: “سيغيب اللاعبون المستدعون لكأس أفريقيا عن كأس السوبر الإسباني، دور الـ16 وربع النهائي وذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


ومن المقرر أن يغيب اللاعبون عن الجولات الـ20، 21، 22، 23، و24 من الليجا، وربما مع استدعائهم قبل فترة للتواجد مع منتخباتهم الغياب عن الجولتين الـ18 و19، وذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


وأشارت الصحيفة أنه ️في كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت عام 2022 بسبب وباء كورونا، غاب عن الليجا 11 لاعبا آنذاك، وفي 2019 غاب 12 لاعبا، بينما نسخة 2017 غاب عنها 10 لاعبين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة