رياضة – ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة يطارده

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة يطارده

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة يطارده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبتعد بالصدارة وبرشلونة يطارده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-202، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة.


ترتيب الدوري الإسباني


فاز ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 خلال المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 23 مواجهة وتعادل فى 6 مباريات وخسر لقاءً وحيداً.


بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حقق 16 انتصارا وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6.


 


ترتيب الدوري الإسباني


فاز فريق برشلونة الإسبانى على لاس بالماس بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.


ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 75 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ12 برصيد 37 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة