رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 29.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة وصيفا

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 29.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة وصيفا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 29.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة وصيفا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 29.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة وصيفا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل الستار على منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، مساء أمس الأحد، بمواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد.


ترتيب الدوري الإسباني


حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني


فاز فريق ريال مدريد الإسباني على أوساسونا بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد فريق أوساسونا في المرتبة العاشرة بـ36 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني


تعرض فريق جيرونا الإسباني لخسارة جديدة أمام نظيره خيتافي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.


وتراجع جيرونا الذى جاء ثالثا فى الترتيب برصيد 62 نقطة، في الآونة الأخيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ليتلقى الهزيمة 4 مرات في آخر 6 مباريات، ضد كل من ريال مدريد وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وخيتافي.


وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة