رياضة – جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 23 وقبل قمة الريال وجيرونا

رياضة – جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 23 وقبل قمة الريال وجيرونا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 23 وقبل قمة الريال وجيرونا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 23 وقبل قمة الريال وجيرونا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع فريق ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني، رغم التعادل القاتل الذي سقط فيه أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية في قمة مباريات الجولة 23 من منافسات الليجا للموسم الحالي.


ترتيب الدوري الإسباني


وبعد نهاية الجولة 23 من الليجا، يستمر ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، فيما يحتل جيرونا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.


بينما يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 48 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني


ويصطدم جيرونا بالعملاق ريال مدريد السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.


ترتيب الدوري الإسباني


وارتقي فريق إشبيلية إلى المركز الـ 15، برصيد 20 نقطة بفوزه على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب تيريزا ريفيرو، في ختام مباريات الجولة الـ 23، من بطولة الدوري الإسباني، لموسم 2023\2024، فيما يحتل رايو فاليكانو المركز الـ 13 في بطولة الدوري، برصيد 24 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني


وحقق النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب رقما تاريخيا مميزا بعد تسجيله هدفين لفريقه في شباك رايو فاليكانو حيث أصبح يوسف النصيري أكثر لاعب مغربي تسجيلاً للأهداف بتاريخ الليجا برصيد (60) هدفا، متفوقا علي مواطنه العربي بن مُبارك الذي سجل 59 أهدافا بقميص نادي أتلتيكو مدريد بين عامي (1948 – 1953).

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة