رياضة – البرازيل تواجه الأرجنتين فى ربع نهائى كأس العالم للناشئين

رياضة – البرازيل تواجه الأرجنتين فى ربع نهائى كأس العالم للناشئين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرازيل تواجه الأرجنتين فى ربع نهائى كأس العالم للناشئين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرازيل تواجه الأرجنتين فى ربع نهائى كأس العالم للناشئين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتجه أنظار محبى كرة القدم إلى ملعب مدينة جاكرتا الدولي في تمام الثانية ظهرا لمتابعة القمة المرتقبة التى تجمع بين البرازيل والأرجنتين ضمن مباريات دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذي يقام في إندونيسيا.


تأهل المنتخب البرازيلي لدور ربع نهائي بعدما هزم الإكوادور في دور الـ 16 بنتيجة (3-1) على ستاد مانهان، بينما أكتسح منتخب الأرجنتين منتخب فنزويلا بخماسية نظيفة بذات الدور على ستاد جالاك هاروبات سوريانج.


ويسعى منتخب البرازيل للحفاظ على لقبه وحصد اللقب الخامس من أجل مشاركة المنتخب النيجيري كأكثر المنتخبان تتويجاً باللقب، بينما يسعى منتخب الأرجنتين لحصد أول لقب في تاريخه بمسابقة كأس العالم تحت 17 سنة.


كان منتخب الأرجنتين الأول قد اقتنص فوزًا صعبًا من أنياب مضيفه البرازيل بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 2.


بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.


وشهدت أحداث اللقاء اشتباكات عنيفة بين جماهير الأرجنتين وقوات الأمن في ملعب ماركانا ما تسبب في سقوط أحد المشجعين واصطحابه الى المستشفى ما أدى الى توقف اللقاء لمدة 30 دقيقة تقريبًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة