رياضة – إسبانيا تواجه إنجلترا فى قمة أوروبية بربع نهائى كأس العالم للناشئين

رياضة – إسبانيا تواجه إنجلترا فى قمة أوروبية بربع نهائى كأس العالم للناشئين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا تواجه إنجلترا فى قمة أوروبية بربع نهائى كأس العالم للناشئين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا تواجه إنجلترا فى قمة أوروبية بربع نهائى كأس العالم للناشئين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب إسبانيا في تمام العاشرة والنصف صباحا في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة جاكرتا الدولي ضمن مباريات دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذي يقام في إندونيسيا.


تعد المباراة قمة أوروبية خالصة في افتتاح منافسات دور ربع النهائي الذي سيشهد  مواجهات أخرى بين المغرب ومالي فرنسا ضد أوزبكستان.


وصعد منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية بعدما أطاح بنظيره منتخب اليابان بنتيجة 2-1، بعدما استهل مشواره في المونديال من المجموعة الثانية وحسم تأهله إلى دور الـ 16 من المركز الأول بعدما حصد 7 نقاط من فوزه على كندا ومالي وتعادله مع أوزبكستان.


بينما تخطى منتخب ألمانيا نظيره منتخب أمريكا بصعوبة بعدما حصد المنتخب الألماني العلامة الكاملة في المجموعة السادسة وتأهل من المركز الأول بـ9 نقاط بعد أن حقق الانتصار على المكسيك في الجولة الأولى ثم نيوزلندا وفينزويلا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة