رياضة – ألمانيا تواجه فرنسا فى نهائي كأس العالم للناشئين

رياضة – ألمانيا تواجه فرنسا فى نهائي كأس العالم للناشئين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألمانيا تواجه فرنسا فى نهائي كأس العالم للناشئين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تواجه فرنسا فى نهائي كأس العالم للناشئين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى الثانية ظهراً، إلى استاد ماناهان بمدينة سوراكارت الإندونسية؛ لمتابعة مواجهة منتخب ألمانيا ضد فرنسا فى نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.


ويسعى منتخب ألمانيا للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه للناشئين، وفى المقابل يتطلع منتخب فرنسا للتتويج للمرة الثانية بعدما حصد لقب نسخة 2001.


واستطاع المنتخب الألماني منتخب ألمانيا التأهل للمباراة النهائية بسيناريو مثير أمام الأرجنتين حيث انتهت المواجهة بنتيجة 3-3 ليحسم التأهل بركلات الترجيح، بينما صعد المنتخب الفرنسي على حساب مالي بنتيجة 2-1.


وكان منتخب فرنسا يتواجد فى المجموعة الخامسة بالدور الأول من كأس العالم للناشئين، بجانب أمريكا وبوركينا فاسو وكوريا الجنوبية، وحصد العلامة الكاملة 9 نقاط في الصدارة، وتجاوز السنغال من دور الستة عشر بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0، ثم فاز على أوزبكستان في دور الثمانية بهدف دون رد.


بينما تواجد منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة والأخيرة بجانب المكسيك وفنزويلا ونيوزلندا، وحصد العلامة الكاملة ايضاً 9 نقاط في الصدارة، وعبر الولايات المتحدة الأمريكية في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، وإسبانيا في دور الثمانية بهدفٍ دون رد.


التقى منتخب ألمانيا وفرنسا تحت 17 سنة في 6 مناسبات سابقة بمنافسات الاتحاد الأوروبي بين تصفيات ونهائيات اليورو، ولم يسبق وأن تواجها في منافسات قارية من قبل في الناشئين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة