رياضة – ألمانيا تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للناشئين بالفوز على إسبانيا

رياضة – ألمانيا تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للناشئين بالفوز على إسبانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألمانيا تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للناشئين بالفوز على إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تتأهل لنصف نهائى كأس العالم للناشئين بالفوز على إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


تأهل منتخب ألمانيا للدور النصف النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذي يقام في إندونيسيا بعد الفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمتعهما على ملعب مدينة جاكرتا الدولي .


سجل هدف منتخب ألمانيا بارى برونر فى الدقيقة 64 من الشوط الثاني من ركلة جزاء، وشهد اللقاء طرد الإسباني راؤول خيمينيز.


كان منتخب ألمانيا قد تخطى منتخب أمريكا بصعوبة بعدما حصد المنتخب الألماني العلامة الكاملة في المجموعة السادسة وتأهل من المركز الأول بـ9 نقاط بعد أن حقق الانتصار على المكسيك في الجولة الأولى ثم نيوزلندا وفينزويلا.


بينما صعد منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية بعدما أطاح بنظيره منتخب اليابان بنتيجة 2-1، بعدما استهل مشواره في المونديال من المجموعة الثانية وحسم تأهله إلى دور الـ 16 من المركز الأول بعدما حصد 7 نقاط من فوزه على كندا ومالي وتعادله مع أوزبكستان.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة