رياضة – تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين قبل موقعة تصفيات كأس العالم

رياضة – تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين قبل موقعة تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين قبل موقعة تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين قبل موقعة تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر عشاق كرة القدم مباراة البرازيل ضد الأرجنتين التي تقام باستاد ماراكانا فى البرازيل، في الثانية والنصف صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


تاريخ مواجهات البرازيل ضد الأرجنتين

 


وتقابل منتخب البرازيل مع الأرجنتين فى 108 مباريات سابقة ما بين الرسمية والودية، حقق السيليساو الفوز فى 45 فيما فاز التانجو فى 40 وحسم التعادل 23 مباراة بينهما.


وشهدت تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال 9 مواجهات سوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، وتفوق السيليساو بتحقيقه الانتصار 4 مرات، مقابل انتصارين للتانجو، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.


وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين فى تصفيات مونديال 2022 وانتهت بنتيجة التعادل (0-0) يوم 17 نوفمبر 2021 وكانت فى الأرجنتين على ملعب ديل بيسينتيناريو بمدينة سان خوان.


ويتصدر منتخب الأرجنتين مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يوجد منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وتضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهما مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة