رياضة – اتحاد جدة يقترب من ضم صالح العمرى لاعب أبها

رياضة – اتحاد جدة يقترب من ضم صالح العمرى لاعب أبها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يقترب من ضم صالح العمرى لاعب أبها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يقترب من ضم صالح العمرى لاعب أبها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادى اتحاد جدة السعودى من حسم صفقة انتقال صالح العمرى لاعب فريق أبها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة اتحاد جدة أرسلت عرضًا رسميًا لإدارة أبها، تطلب فيه شراء عقد اللاعب الذي يتبقى فيه عام واحد.


 


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن العمرى نقل رغبته إلى إدارة أبها في تمثيل صفوف الاتحاد الموسم المقبل، الذي يشارك في مونديال كأس العالم 2024.


 


وذكرت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين ما زالت مستمرة، إذ أن الاتحاد أرسل عرضًا قوبل بالرفض من أبها، لضعف المبلغ المالي المقدم لشراء عقد اللاعب، ليفتح باب النقاش بين الطرفين، في حين تشير مصادر أخرى إلى أنه من المتوقع حسم الصفقة خلال اليومين المقبلين.


 


وشارك اللاعب مع نادي أبها خلال الموسم الماضي 2022 / 2023 في 29 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 في 2587 دقيقة لعب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة