رياضة – موسيمانى يقترب من تدريب أبها السعودى

رياضة – موسيمانى يقترب من تدريب أبها السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسيمانى يقترب من تدريب أبها السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسيمانى يقترب من تدريب أبها السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، من تدريب فريق أبها السعودى خلال الفترة المقبلة. 


وكان موسيمانى قد رحل عن تدريب فريق الوحدة الإماراتى مؤخرا، بسبب سوء النتائج، وذلك بعد أشهر قليلة من توليه تدريب الفريق. 


ووفقا لصحيفة “idiskitimes” الجنوب أفريقية فإن موسيمانى يجرى مفاوضات مع نادى أبها السعودى لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، والذى يعانى من تراجع فى النتائج خلال الموسم الحالي. 


وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني وفريقه الفني لن يقبلون عرض النادي السعودي بسهولة، حيث صرح سابقًا أن المشروع المغري فقط هو الذي سيجذبه مرة أخرى إلى الإدارة.


وكان موسيمانى قد عمل فى السعودية، عندما قاد فريق أهلى جدة، بدوري الدرجة الثانية، فى الموسم الماضي، ونجح فى إعادته إلى الدوري السعودي للمحترفين. 


ويحتل فريق أبها المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة