رياضة – اتحاد جدة يتعاقد رسمياً مع صالح العمرى نجم أبها حتى 2026

رياضة – اتحاد جدة يتعاقد رسمياً مع صالح العمرى نجم أبها حتى 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يتعاقد رسمياً مع صالح العمرى نجم أبها حتى 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يتعاقد رسمياً مع صالح العمرى نجم أبها حتى 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى طارق حامد وأحمد حجازى، تعاقده مع اللاعب صالح العمرى فى الميركاتو الصيفى الحالى لمدة ثلاثة مواسم.


ونشر نادى الاتحاد فيديو يعلن فيه التعاقد مع العمري قادما من صفوف أبها، وكتب على “تويتر”، “دامك تبيني فأنت يا عمري شوقي”.


من جانبه، كتب أنمار الحائلى رئيس مجلس إدارة نادى اتحاد جدة على موقع “تويتر”: “يطيب لي الترحيب بالكابتن: صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور، وأتمنى له ولزملائه كل التوفيق”.


وأضاف “التعاقد معه يأتي في إطار العمل الذي يتم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة لتجهيزه للاستحقاقات الهامة التي تنتظره ونتطلع من خلالها لتشريف الوطن في المحافل الرياضيه المحليه والدولية بإذن الله”.


 


وكان نادي اتحاد جدة السعودي، أعلن فى وقت سابق عن القميص الأساسي للفريق الذي سيلعب به الموسم المقبل 2023-2024، بمشاركة أبرز نجومه الجدد والقدامى، في الوقت الذي غاب فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.


وشارك كل من الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو في تقديم القميص الجديد، الذي جاء باللونين الأسود والأصفر، وهما اللونان الرئيسيان في شعار النادي.


ولم يظهر في الإعلان الثنائي المصري أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة خلال الوقت الحالي، إلى جانب طارق حامد الذي تشير التقارير نحو اقترابه من الرحيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة