رياضة – مدافع الشباب السعودي بديلا لـ أحمد حجازى فى اتحاد جدة

رياضة – مدافع الشباب السعودي بديلا لـ أحمد حجازى فى اتحاد جدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدافع الشباب السعودي بديلا لـ أحمد حجازى فى اتحاد جدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدافع الشباب السعودي بديلا لـ أحمد حجازى فى اتحاد جدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن موافقة إدارة نادي اتحاد جدة على طلبات نادى الشباب السعودي للحصول على خدمات حسان تمبكتي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الشباب السعودي ردت على العرض الثانى المرسل من قبل الاتحاد بأن يكون انتقال حسان تمبكتى على سبيل الإعارة، مع منحهم عبد الرحمن العبود لاعب وسط اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


 


وأضافت الصحيفة أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، ولم تُحسم بعد، فى الوقت الذى تقدَّمت فيه إدارة الأهلي بعرض رسمي أيضًا لضم اللاعب إلى صفوف فريقها.


 


وكانت إدارة الشباب رفضت العرض اتحاد جدة الأول البالغ 50 مليون ريال، من أجل شراء عقد المدافع الدولي، ليتقدم الاتحاد بعرض ثان، تضمن الاستفسار عن طلبات الشباب مع الالتزام بتوفيرها.


 


ويسعى الاتحاد لتعزيز خط الدفاع بتمبكتي قبل إغلاق فترة التسجيلات الصيفية، خاصةً بعد تعرض المصري أحمد حجازي للإصابة فى الرباط الصليبي، وإسقاط اسمه من قائمة الفريق فى البطولات الرسمية، إلى جانب حصول المسؤولين في النادي على موافقة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، على ضم المدافع الدولي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة