رياضة – صحيفة سعودية: محمد صلاح لاعبًا فى اتحاد جدة خلال ساعات

رياضة – صحيفة سعودية: محمد صلاح لاعبًا فى اتحاد جدة خلال ساعات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحيفة سعودية: محمد صلاح لاعبًا فى اتحاد جدة خلال ساعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة سعودية: محمد صلاح لاعبًا فى اتحاد جدة خلال ساعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “الكأس” السعودية، نقلا عن مصادر من لندن أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات.


وكشفت صحيفة عكاظ السعودية، فى وقت سابق أن إدارة نادي الاتحاد تبذل مساعي قوية مع نظيرتها في ليفربول لحسم الصفقة، زاعمة إعطاء صلاح موافقة على العرض المالي المقدم له.


وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنجليزي في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.


ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة