رياضة – إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم

رياضة – إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إقصاء اليونايتد الأوروبي والعلامة الكاملة للريال الأبرز في صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


إهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها خسارة مانشستر يونايتد 0-1 أمام بايرن ميونخ ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.


نشرت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، صورة هاري كين مهاجم بايرن ميونخ لحظة مواساة برونو فيرنانديز قائد اليونايتد بعد الوداع الأوروبي، وعلقت قائله: “إقصاء أوروبي لليونايتد مع زيادة سوء الموسم المروع”.

ديلي ميل
ديلي ميل


 


فيما عنونت صحيفة “ديلي ميرور”البريطانية، قائله: “في أقل مستوى، وداع لليونايتد مع إطاحة كومان لاعب بايرن بالريدز من أوروبا ووضعه المزيد من الضغوطات على إريك تين هاج”.

ديلي ميرور
ديلي ميرور


 


وكتبت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، قائله: “خروج رفقة صافرات الاستهجان، إستهزاء بالريدز بعد الخروج الأوروبي الحزين”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 


وعلقت صحيفة “ديلي تيليجراف”البريطانية، قائله “اليونايتد يودع بتذمر، فريق تين هاج متذيل الترتيب لا يستطيع حتى إيجاد مكان في الدوري الأوروبي”.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 


وعن فوز الريال على يونيون برلين 3-2، والتأهل لدور الـ 16 بالعلامة الكاملة، تصدر غلاف صحيفة “ماركا”الإسبانية، عنوان ” العلامة الكاملة بالرأس، خوسيلو بأهدافه يقود الفريق للفوز دون إهدار، سيبايوس يصلح الخطأ الأخير قبل النهاية، ريال مدريد يفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات للمرة الثالثة”.

غلاف ماركا
غلاف ماركا


 


وكتبت صحيفة “آس”الإسبانية: ” مدريد المثالي، علامة كاملة للفريق الأبيض في دوري المجموعات بفضل الفوز في برلين، خوسيلو يُثبت نفسه برأسيتين، سيبايوس حاسم في الدقيقة 89 من المباراة، هيمنة ساحقة لرجال أنشيلوتي لم تنعكس على لوحة النتائج”.

غلاف آس
غلاف آس


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة