رياضة – نهائي مان سيتي ومان يونايتد فى كأس الاتحاد على رأس عناوين صحف العالم

رياضة – نهائي مان سيتي ومان يونايتد فى كأس الاتحاد على رأس عناوين صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نهائي مان سيتي ومان يونايتد فى كأس الاتحاد على رأس عناوين صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نهائي مان سيتي ومان يونايتد فى كأس الاتحاد على رأس عناوين صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها قمة ديربي مان سيتي ضد مان يونايتد والمقرر إقامته فى الخامسة مساء اليوم، فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب “ويمبلي“.


ونشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صورة بيب جوارديولا مدرب السيتي وتين هاج مدرب اليونايتد، تحت عنوان “بيب: الريدز سيقاتلون من أجل التاريخ، إريك: لا حاجة لحافز إضافي“.


اكسبريس


فيما عنونت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، “مغامرة بيب، مدرب السيتي يختار الحارس الثاني لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم“.


 


ديلى ميل


وتصدر صحيفة “ذا صن” البريطانية، عنوان “حماس.. كاسيميرو: “نحن جاهزون تمامًا لصراع مانشستر الكبير، بيب: “اليونايتد قادمون لانهاء الثلاثية“.


صن


وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، في عنوان رئيسي لها “مشكلة.. بيب يخشى بأن اليونايتد سيكونون خطيرين للغاية وذلك رغبة منهم في حماية ارث 1999“.


ميرور


وفي إسبانيا، تصدرت صورة هاري كين مهاجم توتنهام غلاف صحيفة “آس” الإسبانية، تحت عنوان “كين والأولوية، الإنجليزي هو الهدف الأول لريال مدريد مهما سيكون قرار بنزيما“.


اس


أضافت الصحيفة: “اليونايتد يريد أيضًا التعاقد مع مهاجم توتنهام، الذي ينتهي عقده في عام 2024“.


وخرجت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بعنوان “كين يكتسب القوة، لا اللاعب ولا رئيسه يستبعدان رحيله عن توتنهام“.


ماركا


وأخيرًا، تحدثت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، عن هجوم مورينيو مدرب روما على أنتوني تايلور حكم نهائي الدوري الأوروبي بعد الخسارة بركلات الترجيح، والعقوبات المنتظرة ضده، قائله “هجوم على مورينيو، بدأ التحقيق في سلوك جوزيه والعبارات بعد إشبيلية وروما“.


وواصلت: “إهانات تجاه تايلور: اتهامات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، المدرب يخاطر بالإيقاف: فيديو عن صخب أمام حافلة الحكم الإنجليزي في بوشكاش أرينا“.


كاريللو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة