رياضة – مانشستر يونايتد يودع دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ وتأهل كوبنهاجن

رياضة – مانشستر يونايتد يودع دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ وتأهل كوبنهاجن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يودع دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ وتأهل كوبنهاجن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يودع دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ وتأهل كوبنهاجن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ودع مانشستر يونايتد الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024


وجاء الشوط الأول من المباراة سريعا من جانب الفريقين، وأهدر الجانبان عددا من الفرص الخطيرة خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة. 


وفى الشوط الثاني، نجح الفرنسي كينجسلي كومان، فى تسجيل هدف فوز بايرن ميونخ بالمباراة، فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، وسدد الكرة على يمين أونانا حارس اليونايتد. 


وفى نفس المجموعة تغلب كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه فريق جالاتا سراي التركي، بهدف نظيف. 


وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ 16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بالإضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي الوصيف برصيد 8 نقاط، وجاء جالاتا سراي ثالثا برصيد 5 نقاط، ليتأهل للعب إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط. 


 


تشكيل مانشستر يونايتد


جاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا كالتالي:


حراسة المرمى: أونانا.


خط الدفاع: شو – فاران – مجواير – دالوت.


خط الوسط: إمرابط – مكتوميناي – برونو فيرنانديز.


خط الهجوم: جارناتشو – أنتوني – هويلاند.


 


تشكيل بايرن ميونخ


بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا كالتالي:


حراسة المرمى: نوير.


خط الدفاع: مزراوي – أوبيميكانو – كيم – ديفيز.


خط الوسط: جوريتسكا – كيميتش – موسيالا.


خط الهجوم: كومان – سانيه – كين


ترتيب دوري أبطال أوروبا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة