رياضة – معاناة اليونايتد وعودة السيتي لسباق لقب البريميرليج الأبرز فى صحف العالم

رياضة – معاناة اليونايتد وعودة السيتي لسباق لقب البريميرليج الأبرز فى صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول معاناة اليونايتد وعودة السيتي لسباق لقب البريميرليج الأبرز فى صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معاناة اليونايتد وعودة السيتي لسباق لقب البريميرليج الأبرز فى صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها سقوط مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-2 في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وفوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد والعودة لسباق المقدمة في البريميرليج.


تصدر غلاف صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية عنوان رئيسي “الضغط يتصاعد على تين هاج”، فى إشارة إلى سقوط الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي.


وكشفت الصحيفة عن تدني مستوي أداء جاك جريليتش جناح السيتي أمام شيفيلد يونايتد، رغم الفوز بثنائية بعد حالة السرقة التى تعرض لها، قائلة “اهتزاز جريليش، الجناح لا يزال يعاني بعد السرقة”.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 


وعنونت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية قائلة “جيبس وايت وزملاؤه يحرجون رجال إريك”، وذلك بعد خسارة اليونايتد أمام نوتينجهام فورست.


وحول فوز السيتي على شيفيلد يونايتد قالت “رجال بيب يجهزون على النصال ليشعل من جديد حملة اللقب”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 


وكتبت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية عنوان “سباق اللقب مفتوح” للتنويه عن فوز السيتي على شيفيلد والوصول للنقطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لفريقي ليفربول وأستون فيلا أصحاب الصدارة بالتساوي برصيد 42 نقطة.


وبخصوص خسارة مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست 1-2، قالت  “معاناة العام الجديد”.

ديلي ستار
ديلي ستار


 


وفي إسبانيا، تحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن ملف انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد قائلة، “يمكن لريال مدريد الآن التفاوض مع مبابي ويتوقع النادي ردًا سريعًا من اللاعب”.

غلاف آس
غلاف آس


 


وأخيرًا، تناولت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، فوز يوفنتوس على روما 1-0 في قمة الجولة الـ 18 من الكالتشيو، قائله “سنة جديدة سعيدة يوفنتوس!، هدف رابيوت ضد روما: أحلام الاسكوديتو، الآن -2 من انتر”، في إشارة إلي إحتلال وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة خلفًا لإنتر ميلان المتصدر برصيد 45 نقطة.

توتو سبورت
توتو سبورت


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة