رياضة – مانشستر سيتي لا يرحم وتجديد أنشيلوتي مع الريال الأبرز فى صحف العالم.. صور

رياضة – مانشستر سيتي لا يرحم وتجديد أنشيلوتي مع الريال الأبرز فى صحف العالم.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي لا يرحم وتجديد أنشيلوتي مع الريال الأبرز فى صحف العالم.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي لا يرحم وتجديد أنشيلوتي مع الريال الأبرز فى صحف العالم.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها، ثلاثية مانشستر سيتي ضد إيفرتون في أول ظهور للسيتيزنز بالدوري الإنجليزي بعد العودة من السعودية بلقب كأس العالم للأندية 2023.


قالت صحيفة “الجارديان”البريطانية، “عودة للعمل، ضربة سيلفا تختم على عودة حاسمة في انتصار السيتي”، في إشارة إلي ريمونتادا السيتي على إيفرتون بنتيجة 3-1 بعد التأخر بهدف عن طريق جاك هاريسون.

الجارديان
الجارديان


فيما عنونت صحيفة “ديلي ميرور”البريطانية، قائله “بدون رحمة، أبطال بيب الشرسين يعودون بقوة إلى سباق اللقب بعد النجاة من رعب جوديسون”.

ديلي ميرور
ديلي ميرور


وتصدر غلاف صحيفة “ديلي تيليجراف”البريطانية،  صورة ثنائي السيتي ألفاريز ووردري مع عنوان رئيسي “استئناف النشاط الطبيعي للسيتي”.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


بينما تحدثت صحيفة “آس”الإسبانية، عن مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، قائله “بإمكان البرازيل الانتظار، أنشيلوتي لم يوقع على أي شيء مع الاتحاد البرازيلي رغم التسريبات، ريال مدريد سعيد بالإيطالي وفكرتهم هي مناقشة تجديد عقده بعد كأس السوبر”.

آس
آس


وعن صفقة ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ المرشح للإنتقال إلي الريال، كتبت صحيفة “ماركا”الإسبانية، قائله “ديفيز المال أم المجد، سيكون عليه إعطاء الأولوية لارتداء القميص الأبيض”.


أضافت: “بايرن ميونيخ يزيد عرضه إلى 10 ملايين سنوياً من أجل التجديد، على ديفيز القبول بعرض أقل إذا أراد التوقيع لريال مدريد، يتبقى في عقده عام واحد ولم يجدد بعد”.

ماركا
ماركا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة