نتنياهو عن أسئلة الدولة الفلسطينية: لا .. لا .. لا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو عن أسئلة الدولة الفلسطينية: لا .. لا .. لا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو عن أسئلة الدولة الفلسطينية: لا .. لا .. لا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على رفضه إقامة الدولة الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة في هذا الصدد أجاب عليها جميعا بلا، في وقت توقع أن تستمر الحرب على قطاع غزة لعدة أشهر.

وقال نتنياهو، في مقابلة مع صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، إن الحرب في قطاع غزة “تتقدم بشكل أفضل من المتوقع”، مضيفا: “استغرق الأمر من الولايات المتحدة 9 أشهر لتدمير القوى المتطرفة في الموصل بالعراق، والموصل أصغر من غزة ولم تكن بها أنفاق البنية التحتية للإرهاب”.

اقرأ ايضا: نتنياهو: هناك مبادرة إسرائيلية لإطلاق سراح الأسرى

وأكد أن “أهداف الحرب قابلة للتحقيق، لكنها ستستغرق عدة أشهر”.

اقرأ ايضا: نتنياهو يُكذب بايدن بخصوص إقامة الدولة الفلسطينية

وخول إقامة الدولة الفلسطينية، قال نتنياهو: “على كل من يدعم إسرائيل ويؤيد حل الدولتين أن يسأل نفسه بعض الأسئلة: هل يؤيدون أن يكون للفلسطينيين جيش؟ الجواب: بالطبع لا. هل ينبغي للفلسطينيين أن يتمكنوا من توفير الأسلحة؟ الجواب: بالطبع لا. هل ينبغي أن يكونوا قادرين على إقامة تحالفات عسكرية مع إيران؟ الجواب: بالطبع لا”؟ مضيفا: “يجب أن تكون للفلسطينيين القدرة على حكم أنفسهم، لكن دون أي قدرة على تهديد إسرائيل”، مؤكدا ضرورة أن تحافظ إسرائيل على سيطرتها الأمنية غرب نهر الأردن، وقطاع غزة أيضا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة