إيهود باراك يدعو 30 ألف إسرائيلي للاعتصام حول الكنيست حتى نهاية نتنياهو  . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيهود باراك يدعو 30 ألف إسرائيلي للاعتصام حول الكنيست حتى نهاية نتنياهو  . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيهود باراك يدعو 30 ألف إسرائيلي للاعتصام حول الكنيست حتى نهاية نتنياهو  . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا رئيس الوزراء السابق إيهود باراك، إلى تنظيم احتجاجات ضد حكومة رئيس الوزراء بينامين نتنياهو، بعد أن اشتبك متظاهرون مع الشرطة في مظاهرة مناهضة لنتنياهو في تل أبيب الليلة الماضية.
وقال باراك- في مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي- “نحتاج إلى 30 ألف مواطن يعتصمون حول الكنيست في الخيام لمدة 3 أسابيع، ليلا ونهارا، عندما يتم إغلاق البلاد، سيدرك نتنياهو أن وقته قد انتهى وأنه لا توجد ثقة به”.
وأضاف أن نتنياهو مستعد للمخاطرة بحياة الرهائن الذين تحتجزهم الجماعات المسلحة في غزة منذ 7 أكتوبر إذا كان ذلك سيفيد صورته.
وتابع: “من المهم بالنسبة لنتنياهو أن يبدو قوياً بدلاً من التوصل إلى صفقة؛ إنه على استعداد للمخاطرة بحياة الرهائن”.
 

اقرأ ايضا: الكنيست يؤيد قرار حكومة نتنياهو رفض إقامة الدولة الفلسطينية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة